منتدى كنز المعلومات

منتدى كنز المعلومات


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

 :: مركز تحميل الملفات  ::


حمّل حتى 50 مجيا بايت

حدد صورة :
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ايات قرانية مصورة 2
الجمعة 23 أغسطس - 0:29:54 من طرف matook

» المعتقد الصحيح
الإثنين 24 يونيو - 15:19:41 من طرف matook

» إثبات علو الله ومباينته لخلقه كتاب الكتروني.
الأربعاء 5 يونيو - 15:52:42 من طرف matook

» الإبداع في كمال الشرع وخطر الإبتداع
الإثنين 3 يونيو - 22:46:40 من طرف matook

» القول المبين لما عليه الرافضة من الدين المشين
الإثنين 3 يونيو - 22:40:35 من طرف matook

» العقيدة في ضوء الكتاب والسنة كتاب الكتروني رائع
الإثنين 3 يونيو - 22:24:41 من طرف matook

» الأسماء والصفات نقلا وعقلا كتاب الكتروني
الإثنين 3 يونيو - 22:20:29 من طرف matook

» القواعد المثلى في صفات الله و اسمائه الحسنى
الإثنين 3 يونيو - 22:15:21 من طرف matook

» رفع الملام عن الأئمة الأعلام كتاب الكتروني رائع
السبت 1 يونيو - 15:12:14 من طرف matook

أفضل 10 فاتحي مواضيع
matook
 

شاطر | 
 

 حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
matook
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1470
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
العمر : 52

مُساهمةموضوع: حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع   الثلاثاء 9 أكتوبر - 14:45:47



حقوق الأطفال
أ.د. / محمد الزحيلي
يشيع على ألسنة الدعاة والعلماء والخواص التذكير بحقوق الوالدين وفضل برهما ، والتحذير من عقوقهما ، ويسيطر ذلك على أذهان العامة ويغفل الكثيرون عن حقوق الأولاد ، وواجبات الوالدين تجاه الأولاد ، مما أدى إلى الخلل في التربية والثغرات في المجتمع ، وبعض الانحراف ولذلك أردت أن اعرض هذا الموضوع المهم في البحث .
وسوف أتتبع النصوص الشرعية في القرآن الكريم والسنة النبوية التي أوصت الوالدين بالأولاد خيرا ، ووضعت أمامهم منهجا فريدا في تربية الأولاد ، مع تحليل هذه النصوص والتعقيب عليها بآثار الصحابة والسلف الصالح والنتائج المترتبة عليها عمليا في حياة المسلمين ، ثم المقارنة بإيجاز مع الأمثلة الأخرى وآثارها السلبية اليوم ، ليتبين فضل الشريعة ويتبلور المنظر الإسلامي المتميز ، للمثل القائل : (( وبضدها تتميز الأشياء ))

كتاب الكتروني رائع
حجم البرنامج 459كيلوبايت









روابط التنزيل

http://adelmohamedbooks.googlepages.com/Alatfal.nat.rar


أو

http://www.3lsooot.com/book/save.php?idd=170

أو

http://adel-ebooks.sheekh-3arb.info/library/Other/360.rar



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kanzelmaalomat.ahlamontada.com
 
حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كنز المعلومات :: الفئة الأولى :: كنز المعلومات الاسلامية ::  كنز الكتب الاسلامية :: كتب الفقه-
انتقل الى: